نكسانز وإنغرام مايكرو توقعان اتفاقية توزيع

 

إنغرام مايكرو تعمل على ترويج وتوزيع مجموعة نكسانز الواسعة من حلول الشبكات المحلية في الشرق الأوسط
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت اليوم نكسانز، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الكابلات وأنظمتها، عن توقيع اتفاقية توزيع القيمة المضافة مع شركة إنغرام مايكرو لكل من الإمارات والبحرين والكويت وقطر وعُمان والأردن واليمن. ومن خلال الاتفاقية، تكون إنغرام مايكرو مخوّلة ببيع كافة منتجات نكسانز من حلول الشبكات المحلية LAN عبر شبكتها الواسعة من القنوات في تلك الدول.
 
وقد اختارت نكسانز شركة إنغرام مايكرو، الموزع العالمي المرموق، نظرًا لما تتمتع به من قاعدة متينة من شركاء القنوات وتكامل النظم في المنطقة، إذ تعتبر نكسانز أن قدرة شريك القنوات على بيع الحلول التي تلبي متطلبات محددة لعملاء الشبكات عنصر بالغ الأهمية. ومن الأسباب الأخرى التي تدعو للعمل مع إنغرام مايكرو قدرتها على ضمان مستوى كاف من المخزون لدى شركاء القنوات في أنحاء المنطقة.
 
في هذا السياق قال عرفات يوسف، المدير التنفيذي لوحدة أعمال حلول شبكات البيانات لدى نكسانز في الشرق الأوسط وإفريقيا: "يتطلع العملاء في قطاعات البنية التحتية الحرجة والشركات الكبيرة والمتوسطة والقطاع العام والشركات الرقمية ومزودي الخدمات والمراكز الاستراتيجية إلى المستوى التالي من أداء الشبكات. ومع وصول تقنيات الجيل الخامس فإننا سنشهد زيادة هائلة في أعداد وأنواع نماذج الاستفادة من تقنيات متنوعة كإنترنت الأشياء وإنترنت الأشياء الصناعي والمدن الذكية وحوسبة الحافة والمركبات المتصلة وذاتية القيادة وغيرها."
 
وأضاف عرفات يوسف: "سيكون على المستخدمين النهائيين الراغبين بتطوير قدراتهم والاستفادة من كوكبة جديدة تماماً من نماذج الأعمال وتجارب العملاء أن يبدؤوا بتحديث البنية التحتية لشبكاتهم ومراكز البيانات. تلتزم نكسانز وإنغرام مايكرو باغتنام تلك الفرص القوية ذات الأثر الجذري في مجال الشبكات والاتصال ومراكز البيانات في المنطقة، ونخطط في المراحل الأولى للتركيز على شريحة أسواق النفط والغاز."
 
من الجدير بالذكر أن نكسانز تقدم مجموعة واسعة من الكابلات وأنظمة الكابلات، حيث تعدّ من أبرز مزودي البنية التحتية المتميزة للشبكات المحلية بفضل ما تقدمه من حلول متكاملة من النحاس والألياف لكبار العملاء في القطاعات المختلفة. وبفضل التقنيات المتطورة والحلول المتكاملة التي توفرها نكسانز، فإنها تتميز بشكل ملحوظ عن غيرها من مزودي الكابلات الذين يركزون على أسواق السلع.
 
من جانبه قال بهاء صالح، المدير التنفيذي لدى إنغرام مايكرو في منطقة الخليج والشرق الأدنى: "يسرّنا أن نبدأ بتوزيع منتجات وحلول نكسانز في منطقة الشرق الأوسط، فالتقنيات المتطورة والحلول المتكاملة التي توفرها نكسانز تمكننا من توسعة نطاق عروضنا في السوق وتلبية الطلب المتزايد على حلول الكابلات في المنطقة. ونحن على ثقة من أن مجتمع قنواتنا سيتمكن من الارتقاء بأعمال نكسانز إلى مستوى أرفع." 


 
عن شركة إنغرام مايكرو

تساعد Ingram Micro الشركات على إدراك المستقبل المُبشّر للتكنولوجيا "™Realize the Promise of Technology". حيث توفر مجموعة كاملة من التكنولوجيا العالمية وخدمات سلسلة التوريد للشركات في جميع أنحاء العالم. كما أن خبرتها العميقة في حلول التكنولوجيا والتنقل والحوسبة السحابية وسلسلة التوريد أتاحتْ لشركاء الأعمال إمكانية العمل بكفاءة والنجاح في الأسواق التي يخدمونها. وبفضل البراعة التي لا تضاهى والرؤى العميقة للسوق، فضلاً عن الثقة والاعتمادية التي اكتسبتها الشركة على مدار عقود من العلاقات الناجحة، كل ذلك ساهم في تميّز Ingram Micro وجعلها في الريادة. يمكنك معرفة المزيد عبر الموقع www.meta.ingrammicro.com


 
عن نكسانز

نكسانز تقدم الطاقة من أجل الحياة عبر مجموعة شاملة من نظم وحلول الكابلات المتقدمة والخدمات المبتكرة. تعمل نكسانز منذ أكثر من 120 عامًا على توفير البنية التحتية المتطورة للكابلات لتعزيز نقل الطاقة والبيانات، وتقدم اليوم المشورة للعملاء وحلول التصميم والخدمات التي تعزز أداء وكفاءة مشاريعها في أربعة مجالات رئيسية للأعمال هي: المباني والمناطق (بما فيها المرافق والتنقل) والمشاريع والجهد العالي (لمزارع طاقة الريح البحرية والربط بين الغواصات والتيار البري عالي الجهد) و الاتصالات والبيانات (بما يشمل نقل البيانات وشبكات الاتصالات ومراكز البيانات فائق الحجم وشبكات LAN) بالإضافة إلى الصناعة والحلول (بما فيها الطاقة المتجددة والنقل والمواصلات والنفط والغاز والأتمتة وغيرها). تعد المسؤولية الاجتماعية المؤسسية من أبرز المبادئ التوجيهية التي تقوم عليها أنشطة أعمال نكسانز وممارساتها الداخلية. ففي عام 2013 أصبحت نكسانز أول مزود لحلول الكابلات يقيم مؤسسة تدعم المبادرات المستدامة لتمكين وصول المجتمعات المحرومة حول العالم إلى الطاقة، كما يدعم التزام المجموعة تجاه تطوير الكابلات ضمن منظومة أخلاقية مستدامة وعالية الجودة مشاركتها الفعالة في أبرز جمعيات القطاع ومنها "يوروب كيبل" و "NEMA" و ICF و CIGREوغيرها. يعمل لدى نكسانز حوالي 27,000 شخص وتتواجد في 34 دولة، كما أنها تدير أنشطة تجارية في جميع أنحاء العالم. بلغت مبيعات الشركة 6.% مليار يورو عام 2018، وهي مدرجة في بورصة يورونكست باريس – الفئة أ.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط:  www.nexans.com

 
 

Copyright © 2018 Ingram Micro META. All Rights Reserved.